إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

خدمتنا دعم فني ترقية وتطوير على منصة بلوجر

31 تعليق

هذه الصفحة تتحدث عن خدمتنا من أجل أن تقديم باقة متكاملة من الخدمات المدفوعة بدءا من خدمات التصميم المتنوعة المتعلقة على منصة بلوجر ومن أهمها تصميم القوالب والتقطيع والتكويد والدعم الفني وباقي الخدمات الصغيرة, كتصميم الشعارات والأغلفة الخاصة بصفحات الفيسبوك, البنرات الإعلانية.

الان أصبح التصميم شيء مهم سواء في مايتعلق بالمواقع والويب أو مايتعلق بحياتنا اليومية فبدون التصميم الجيد والاحترافي لن يكون لك مكانة جيدة في عالم الأنترنت ولهذا سنقدم لكم خدمات التصميم التي ذكرناها، ثانيا خدمتنا لا يعمل فيه مصمم واحد بل هناك فريق متعاون ومثابر ويعمل بجد ويتكون من خمسة مصممين ألا وهم عماد عادل وأعويس وعاشق والعماد وايوب، نحن نعمل بأحدث تقنيات الويب الحديثة ، خدمات متكامله من تصميم وبرمجة خاصه وخدمات التقطيع والتكويد ، نسنخدم تقنيات php - mysql -smarty templates- ajax - jquery - xhtml - css ، نوفر طرق متنوعه للتحويلات الماليه، نستخدم العديد من الإدوات المساعدة لإخراج أعمالنا بأفضل صورة علي الويب، نهتم بتوافقية أعمالنا مع المعايير القياسية وايضا محركات البحث.


إن من أول الأمور اللازمة لإتقان العمل إدراك أهمية هذا الأمر، فإن من لا يدرك أهمية العلم ورفع الجهل لن يقدم على التعلم بقوة، وكذلك من لا يدرك أهمية الإتقان في أداء العمل، فإنه لن يعطيه ما يكفي من الجهد والوقت بل قد تكون أعماله فوضوية عبثية لا تؤتي المرجو منها، ومن هذه الأمور الترتيب والتنظيم والانضباط، وهي أمور مهمة، وبخاصة عندما يخرج العمل عن نطاق الفرد ليشمل مجتمعاً من المجتمعات، نحن نهتم بجودة العمل وإتقانه والإخلاص فيه، وفق الخدمة.

لماذا نحن:

كون كنا قبل إنشاء هالصفحة نتلقى مجموعة من الأسئلة، ماهي طريقتكم في التعامل؟ ما هي طرق الدفع؟ هل لكم أعمال سابقة ؟ وهل.. وهل .. وكنا نواجه الكثير من المشاكل مع العملاء فكل هذا دفعنا لإنشاء هالصفحة وكتابت بنود وشروط واضحة للتعامل معنا.
خدمتنا تجمع بين الثقة والأداء العالي، وسهولة الاستخدام، ودعم فني لا يعلى عليه، لتقدم لك كل ما يحتاجه موقعك في باقة واحدة.
مجرد خطوات بسيطة، وموقعك سيكون جاهزاً للاستخدام.

هذه هي بعض الأسباب التي تجعلنا خيارك الأول:

الثقة والأمان، التي بدونها لا يمكن التعامل مع أي شركة متخصصة في تقنية المعلومات، نعتبر الاهتمام بعملائنا هو الرصيد الأهم لخدمتنه، أشخاص كثيرون وضعت ثقتها في خدمتنا و اعتمدت بشكل كامل على خدمتنا والغير عالية التكاليف التي نقدمها، وقد كنا جديرين بالثقة التي منحوها لنا، لذلك لا زال أصحاب تلك المدونات يعتمدون على خدماتنا المجانية والمدفوعة في بقاء المدونات الإلكترونية الخاصة بهم تعمل على الإنترنت.

رضا  العملاء هو هدفنا الأول : 

مع خدمتنا عملنا لا ينتهي حتى نتأكد أن كل عميل من عملائنا راض تمام الرضا عن الخدمات التي نقدمها له، سواء كنت تحتاج مدونة تتكون من صفحة واحدة، أو مدونة ذات الصفحات غير محدودة ؛ نحن نضمن لك الجودة العالية و الخدمة الموثوقة و بأسعار منافسة. تقدم خدمتنه لعملائنها خدمات الدعم الفني بشكل مستمر وبكل رحابة صدر، إضافة إلى تمكنك من الدخول إلى حسابك في أي وقت تشاء من خلال لوحة التحكم الخاصة بك ، كل ذلك لكي تحصل في النهاية على خدمات موثوقة وعالية الأدء.  

سنتوسع معك:

عندما تركز جهدك على تثبيت مركز موقعك بين مواقع الإنترنت الكثيرة وجعله من المواقع المتميزة من بين ملايين المواقع، ليس لديك الوقت لتفكر فيما إذا كان مطور  موقعك يمكنه استيعاب تلك التوسعات التي تطرأ على موقعك وإذا ما كان يستطيع المطور تقديم ما يحتاجه موقعك من زيادة في المواصفات والجودة من ناحيتي البرمجة والتصميم، خدمتنا نظمت أمورها لتستوعب الاتساع في مواقع عملائها و توفير ما تحتاجه تلك المواقع من امكانيات، سنكون قادرين على توفير ما تحتاجه من خدمات ليستمر موقعك في الاتساع، و ليستمر نجاحك في عالم الإنترنت .

نحن نستمتع لما يقوله عملائنا:

نحن نقدم خدمات تصميم القوالب على منصة بلوجر، للمدونات التجارية و شخصية مختلفة الأحجام والتقطيع والتكويد والدعم الفني والبرمجة، نحن نسعى لدعم عملائنا في عملهم من خلال الإصغاء لاحتياجاتهم .عملائنا يبقون معنا وهذا أكبر دليل على الخدمات العالية الجودة التي نقدمها.

التسعير الاستباقي أخيراُ أصبح بالإمكان:

أسعارنا هي واحدة من أكثر الأسعار منافسة بين شركات الويب، قد يقول البعض أن هذه الأسعار غير معقولة و قليلة نسبة إلى الخدمات التي نقدمها، لكن هذه الأسعار تعود إلى الإدارة الجيدة و تنظيم الشبكات الممتاز الذي يتميز به فريق خمسة عشر، الذي يمكننا من تقديم كل ذلك وأكثر لعملائنا. مع خدمات المواقع التي نقدمها يمكن لموقعك أن يتوسع تبعاً لتوسع تجارتك، بدون إرهاق أو قلق.

غامر بلا مجازفة:

هدفنا أن تكون مرتاح البال مع خدماتنا، لهذا نقدم لمن يرغب في برمجة أو تصميم مدونته معنا؛ خدمة استرجاع المال، وهي خدمة مشروطة في حال لم تكن خدماتنا بالجودة المطلوبة والمتفق عليها، عندها سنكون سعداء لارجاع المبالغ المدفوع حالاً.



كل هذه العروض هي باثمنة رمزية وليس لها مثيل على الانترنت .،

عروض التصميم:

خدمتنا تقدم خدمة تصميم المواقع وفق احدث اساليب التصميم من جرافكس وفلاش وأكواد جافا تزيد من جمال التصميم وبهذا يصبح موقعك ذات طابع ممميز، تقدم لكم فريق خمسة عشر خدمة تصميم المواقع الحكومية والشخصية، وتتميز تصاميمنا بالجودة العالية وبالتصاميم الإحترافية مما يجعلنا نعتز بتصاميمنا.
  1. تصميم المواقع الحكومية والشخصية.
  2. تصميم قوالب بلوجر.
  3. تصميم البانارات الثابتة أو المتحركة.
  4. تصميم الستايلات للمنتديات vBulletin.
  5. تصميم ثيمات للمجلات Nuke - Xoops.
  6. ترقية المنتديات والمجلات.
  7. تصميم ثيم أو إستايل لاي سكريبت.
  8. إستشارات في مجال تصميم المواقع وتطويرها.
  9. عمل عبارات بواسطة برنامج الكلك.
  10. تصميم بروشور كصفحة واحدة.
  11. تصميم كتيب مصغر او مطويات ( الصفحة ).
  12. تصميم بطاقات وكروت شخصية خاصة.
  13. تصميم الاوراق وكافة انواع الاغلفة.

عروض الأشهار:

عروض اشهار المواقع والمدونات بأفضل الطرق الحديثة من خلال نشرات عبر الاميلات او من خلال الفيس بوك، طرق الأشهار مع فريق خمسة عشر طرق مشروعة وفعالة وجديدة، هذه الطرق تضمن فاعليه ألاعضاء الى درجات كبيرة، والآعلان يكون على مجموعات بريدية كبيرة ومعروفة، بطرق سلمية وبافضل الطرق والاساليب للاشهار بدون اي ازعاج او سبام او الرسائل المزعجة والمخلة

عروض التركيب: 

تركيب أي قالب تركيب أي هاك تركيب أي اضافة ترقية الإضافات وبرمجتها تركيب جميع أنواع المجلات

عروض البرمجة والحلول:

تقدم خدمة البرمجة الخاصة لمواقع الإنترنت و عمل تطبيقات مختلفة تناسب كل موقع وتتميز هذه البرمجيات بأنها آمنه و مضمونه تستطيع الإعتماد عليها فى انجاح أعمالك على شبكة الإنترنت .

عروض الارشفة:

تهيئة الموقع لمحركات البحث، واضافة جميع الهاكات اللازمة منها فقط والمفيدة
تقوية الصفحة الرئيسية وتحسين الارشفة اليومية، واضافة في 250 دليل عربي، واضافة في 100 دليل اجنبي
باك لينكس 200، ومسك كلمات من المحتوي، وتخفيض الترتيب بنسبة كبيرة جدا ( حسب ترتيب موقعك الحالي ) يصل الي 50% خلال العرض مدة العرض 20 يوم .

الدعم الفني:

بفضل خبرتنا الطويل مع واجهة بلوجر بإمكانك الإعتماد علينا في أي وقت تريد ليبقا موقعك متاحا للزواره ومساعدتك على تجاوز العقبات التي تواجهك.

التكويد:

من بين الخدمات التي تقمها خمسة عشر التكويد، نقوم بتكويد قوالب بلوجر بإحترافية تتميز بالخفة في التصفح مع تقنيات سي اس اس و جيكويري.

الآسعار:

  1. تصميم شعار 20 $
  2. تصميم و تكويد مدونة على بلوجر 35 $
  3. تصميم و تكويد قالب بلوجر للصور، فيديوهات 40 $
  4. تكويد قالب بلوجر +15 $
  5. تعريب قالب بلوجر +10 $
  6. دعم فني على واجهة بلوجر +5 $
  7. تصميم بانر ( بجميع الأحجام ) +5 $
  8. تصميم غلاف صفحة فيس بوك 8 $

معلومات تهمك:

  1. يتم تسليم كل طلب بعد اسبوع من العمل لتصاميم الكبيرة اما لتصاميم الصغيرة فتسلم في 48 ساعة 
  2. لا نبدا اي تصميم الا بعد دفع نصف المبلغ والباقي بعدين.
  3. يحق لك ان ترى تصميمك في الاول على شكل صورة و ان اعجبك نقوم بتقطيعه واتمام عملية التصميم.
  4. جميع حقوق التصميم تكون باسمك او باسم شركتك.
  5. جميع التصاميم تكون حسب الرغبة والطلب. 

بعض اعمالنا:


طرق الدفع:


لطلب:

استعمل نموذج اتصل بنا وستتوصل بجميع شروحات وطريقة التي ستتبعها في الدفع و المرجو تحديد طريقة الدفع في موضوع الرسالة وكتابة نوع الطلب مع شرح ما تريدونه.
او ارسال رسالة للبريد التالي: alemadashraf@gmail.com

نتمنى ان تعجبكم خدماتنا وأعمالنا وننال حسن رضاكم وشكرا على اهتمامكم بخدمتنا

الكاتب : AL EMAD

أنآ لستٌ مبدعاً بفنّ الغرِورِ وِالكبريآء لأنيَّ مجرِد آنسانُ منَّ طينُ وٍِ ماءُ وِ مصيرِيُ للفناءُ ولكنُ ثقُ تمآماً اذآ حآوِلتُ آنَّ تنظرِ ليُ نظرِةُ كبرِياُء.. ستجدُ امامكٌ شموِخيٌُ وِصلٌ لحدُ آلسماءُ
مساحة إعلانية

تعليقات بلوجر

  1. الردود
    1. سرني مرورك بمتصفحنا المتواضع، شكرا لك من الاعماق على كلماتكم الرقيقه الجميله
      سأله الله لي ولكم التوفيق

      حذف
  2. مشاءلله تبارك الله عروض مغريه من شخص مبدع وانءشالله يستفيد منها الاخوان
    سوال يا غالي هل دعم فني على واجهة بلوجر +5 $؟ يشمل دعم فني تركيب اضافات وخلافه ودعم وكم مده الدعم؟

    ردحذف
    الردود
    1. شاكر لك مرورك بصفحتنا المتواضعة تتشرف بمرورك وكلماتك اضعها وسام على صدري تحياتي لردك الاجمل والاروع شكرا لكل كلمة تكرمتي بها علي، بخصوص سؤالك نعم دعم فنى متكامل من حيث تركيب اى اضافة او قالب وتقديم أفضل النصائح والدروس بالإضافة تصميم شعار بسيط لمدونتك مد فترة الإستفادة من دعم الفني 10 أيام على الأقل.

      حذف
  3. الردود
    1. شاكر لك تشجيعك وتواجدك وردك العطر ربي يحفظك

      حذف
  4. مبروووك .. وإن شاء الله تعالى موفقين وأنا سأطلب منكم تصميم بالقريب العاجل إن شاء الله تعالى ..

    ردحذف
    الردود
    1. الله يبارك فيك يا رب، شاكر لك مرورك وردك الكريم، وأتمنى أن تكون خدمتنا نالت اعجابك لكِ مني ازكى تحايا الياسمي

      حذف
  5. هيا مدونة عاشق النت اتسرقت ولا ايه
    مين العماد دا يا نهار اسود حسبى الله ونعمه الوكيل

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة، آخي الفآضل لما تنسرق المدونة، والعماد مجرد كاتب
      ولمن يريد معرفة المزيد عني آنا صاحب مدونة كنوز مدونتي ؛ وإن شاء الله في الأيام القادمة سوف ابذل قصارى جهدي لتواجدي وسوف افيدكم واقدم ما لدي, وسوف اقدم الجميل والجديد للرقي بهذا الصرح.

      حذف
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة، آخي الفآضل لما تنسرق المدونة، والعماد مجرد كاتب
    ولمن يريد معرفة المزيد عني آنا صاحب مدونة كنوز مدونتي ؛ وإن شاء الله في الأيام القادمة سوف ابذل قصارى جهدي لتواجدي وسوف افيدكم واقدم ما لدي, وسوف اقدم الجميل والجديد للرقي بهذا الصرح.

    ردحذف
  7. السلام عليكم اخي الفاضل عاشق النت انا طلبت خدمه وارسلت لكم رساله على نموذج اتصل بي ولكن لا يوجد رد لا حياة لمن تنادي ما اعرف ليه حاط خدماتك وانت لا ترد اذا كان مجرد طلب خدمه يحتاج الى كل هذا الوقت للرد ولا اعلم متى يحن الوقت وترد على الرساله يمكن بعد ساعه _شهر؟ ما اعرف لو طلبت الخدمه هل انتظر با الايام والاشهر لترد على سوالي مثلا؟ التاخير الناتج عن عدم الرد سيكون سلبي لما تقدمه من خدمه؟
    كنت واريد ان اطلب خدمه ولكن الان بدآت اتردد خوف من ان اطلب الخدمه واعاني من عدم التجاوب والرد السريع ولكن انتظر ردك لتوضح لنا االامر وهل نجازف بطلب الخدمه ونلقى الدعم والاستجابه السريعه ام لا؟ دمتم بود

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتة, معذرتا اخي عأشق الانمي لعله لا يتكرر مثل هذا الخطأ مره اخرى كل مافي الامر رسالتك تصل إلى بريد عاشق النت, الأخ عاشق النت مشغول هالأيام, أنا هنا نيابة عن عاشق النت, تم تعديل رابط صفحة إتصل بنا اتمنى ارسال طلبك مره اخرى سوف يتم الرد عليك وألف شكر لحضورك ووجودك الرقيق

      حذف
  8. عزيزي اتصلت بك وبعثت لك برسالة لست ادري هل توصت بها أنا لاأزال في انتظار الرد ؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. وصلتني رسالتك على بريدي الالكتروني, شكرا جزيلا على رسالتك
      ولكن أنت تقول في رسالتك أنك من هولندا اعذرني لدي سؤال لك هل انت مسلم؟
      بأبي أنت وأمي إلا رسول الله ؛ لنصرة سيدنا محمد تم مقاطعة هولندا’
      اذا اجبني على هذا السؤال سوف اتواصل معك وشكرا لاهتمامك.

      حذف
  9. AL EMAD ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معى مشكله ولن يتم حلها الا من محترف انترنت مثلك
    انا معايه مدونة وتم حزف ارشفتها من جوجل وترتيبها
    هل لو عملت لها دومين بفلوس هتبقى كما كانت ام جوجل سيتعامل مع المدونة كانها جديده ويتعامل مع الدومين بدل المدونة ؟

    ارجوك الرد فى اسرع وقت ... وبارك الله فيك ويخليك لينا يا رب

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتة، اخي الفاضل عند تغيير القالب او الاعدادات الخطا
      في تفضيلات البحث بتتاثر الارشفه, لقد لاحظت مؤرخرا ان كثير من المدونات تعاني انخفاضا في ترتيب نتائج البحث, بخصوص سؤالك نعم آخي لو عملت لها دومين مدفوعة سوف تعود على ما كانت عليه بعد اسبوعين وأفضل من الأول فلا تقلق وترتيب على اليكسا لا خوف عليه سيعود أقوي من قبل بكثير باذن الله فلا تقلق هذا الدرس سوف يفيدك نصائح هامة لتحسين ترتيب موقعك في نتائج البحث
      واتمنى لك التوافيق

      حذف
  10. حضرتك مدونتى بها اخطاء زحف ولن يتم العثور عليها فى جوجل بتاتا

    ردحذف
    الردود
    1. إشترك في أدوات مشرفي المواقع فهي تقدم لك معلومات أكثر عن أداء موقعك في بحث جوجل
      أنظر إلى الخطأ المحدد في أدوات مشرفي المواقع و اقرأ محتوى المساعدة لهذا الخطأ.

      حذف
  11. بوركتم .. وبورك ما تقومون بعمله .. نخبة هم الأفضل في الساحة .. وفقكم الله
    شخصيا سأكون عميل لكم وتم فعلاً ارسال رسالة لكم ..


    اتمنى لكم من كل قلبي التوفيق .

    أخوكم محمد نجد / مؤسس منتدى بلوجر بالعربي

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا وسهلا ومرحبا بك اخي الكريم محمد نجد ، ازددنا شرفا بمروركم بصفحتنا و بإعجابكم بها و لكم منا جزيل الشكر. جاري التواصل معك.

      حذف
  12. عزيزي العماد انت قلت ان الاخ عاشق النت مشغول وانك قمت بتحويل رسال اتصل بي والاميل الى اميلك انت حتى ترد على الجميع الطلبات والاسئله ولكن اعتقد انك ما قمت بتغير اي شي الى الان يا اخي بالله انتو متاكدين من كلامكم حاطين الخدمات على الفاضي انا لي الان اكثر من اسبوع وانا انتظر فقط رد على رساله طلب خدمه ورغم انك قلت انك حولت الرسائل رجعت وارسلت رساله قلت انها بتجي على اميلك وترد دادم عاشق النت مشغول ولكن المصيبه حتى انت ما ترد فكيف لو طلبنا الخدمه ودفغنا المبلغ يا ترى هل تفعلو مثل الان تجاهلكم على عدم الرد على طلب الخدمات؟ على العموم المويه تكذب الغطاس وانتظر عذرك لماذا لا ترد على الرساله ؟ على العموم بدات اجزم ان جميع ماتم ذكره في الموضوع فقط مجرد داعايه مثل باقي دعايات الشركات وخلافه

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الفآضل فى البداية شكرا جزيلا على اهتمامك ومتابعتك لنا
      اريد ان اعرفك ان لم يصلني شي من عندك لحد هذه اللحظه ، لقد تلقينا الكثير من الطلبات جميع الطلبات قيد الدراسة و عملية التواصل مع الاطراف متواصلة بجد.

      حذف
  13. أيها الإخوان أنا من فريق العمل راسلوني : specialsinformatique@gmail.com

    ردحذف
  14. مازلت انتظر ردكم ..
    أحتاج إلى قالب . خلفية . وشعار .


    هذا ايميلي

    mohammednajd@gmail.com

    ردحذف
  15. السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة، آخي الفآضل صاحب شبكة برق الشوق تم حل مشكلة ظهور صفحة بيضاء عند تحرير القالب ، وتم إضافة سلايدشو. إنتهى الدعم

    ردحذف
    الردود
    1. اخي العماد ... لا اظن ان العمل سوف ينجح هكذا ، يجب ان ننضم ويجب ان نعمل كلنا في نفس الوقت ، وبالنسبة للايميل لازم يكون هناك ايميل ندخل عليه كلنا ونستقبل نفس الطلبات وننجزها مع بعض ، لهذا تم تكوين فريق

      حذف
  16. السلام عليكم
    أنا أريد أن أستفسر عن قالب مثل:
    http://3asq-elweb.blogspot.com/
    كم ثمنه مع صنع شعار ؟؟؟؟
    http://www.chahidna.com

    ردحذف
  17. السلام عليكم
    سبق لي أن أتصلت بكم انا مقيم في هولندا
    لكن لم أتلق لحد الآن أي رد

    التقديم والعرض جيد لكن نود أن يكون هنا أحد
    يجيب على الطلبات .
    تحياتي
    جمال الدين العارف
    jamal@marokkovandaag.nl

    ردحذف
  18. السلام عليكم .

    أخي أواجه مشكلة مع القالب و التي تتمثل في إضافة صفحة الخطأ فكلما أضفت الكود الخاص بالصفحة أواجه بعدم عمله حتى أني قمت بتغيره وإستبداله أكثر من مرة .
    المرجو المساعدة وشكرا .
    هذه مدونتي : http://technoar.blogspot.com/



    ردحذف

  19. جزاك الله خيرا اخى على الموضوع الجميل
    نفعنا الله واياك بكل خير ونفع بنا العباد

    تحياتى لجهدك الطيب

    http://shomane.blogspot.com/
    http://12abjdhoaz.blogspot.com

    ردحذف

لإدخال الأكواد بالتعليقات عليك تحويلها بـأداة ترميز أحرف HTML الخاصة